Connect with us

الدرجة الثانية

مباراة فاصلة قد تحدد الصاعد من مجموعة الصعيد .. تعرف عليها

كتب – أسامة محمود

صراع شرس تشهده مجموعة الصعيد على حجز بطاقة الصعود للدوري المصري الممتاز، ويتصدر نادي الشرقية للدخان قمة المجموعة قبل مواجهات الجواية الأخيرة التي ستقام عصر يوم السبت القادم برصيد 56 نقطة وبفارق نقطتين أمام كل من المنيا والألمونيوم ورصيد كل منهما 54 نقطة .

وعلى الرغم أن كافة الترشيحات تصب في مصلحة الشرقية للدخان عندما يواجه طهطا متذيل ترتيب المجموعة ، وهو ما يحسم التأهل دون النظر لأي نتائج أخرى لكن كرة القدم لا تعرف المستحيل ولا تعترف بالتوقعات ولها حساباتها الخاصة على أرض الميدان .

كافة الاحتمالات مفتوحة وواردة طبقًا لوضع الفرق الثلاث في جدول الترتيب، وهناك حالة فريدة قد تحدث للمرة الأولى في حسم تذكرة الصعود إلى دوري الشهرة والأضواء .

وتلك الحالة تتطلب هزيمة الشرقية للدخان ليتوقف رصيده عند ( 56 ) ويخرج من السباق مع فوز الألمونيوم بنتيجة ( 1 – 0 ) وفوز المنيا ( 2 – 1 ) – يتساوى الفريقين معًا عند النقطة ( 57 ) ونلجأ للمواجهات المباشرة التي يتعادل فيها الفريقين برصيد ( نقطتين ) لسابق تعادلهما ( 2 – 2 ) – ( 0 – 0 ) كما يتساويان في فارق الأهداف في المواجهات المباشرة ( 2 – 2 ) ولا يحتسب الهدف خارج الأرض بهدفين – نلجأ لمن سجل عدد أهداف أكثر يتساوى الفريقين معًا برصيد ( 39 ) ونلجأ لأخر الحلول وهي المباراة الفاصلة بعد أن يصبح الوضع على النحو التالي

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان