Connect with us

الدرجة الثانية

تعرف على تصريحات مسئولى تليفونات بنى سويف بعد البقاء بالقسم الثانى

كتب – محمد الحسيني

حقق الفريق الكروى الاول بنادى تليفونات بنى سويف فوزا هاما على ضيفه الفيوم بهدف نظيف بختام منافسات مجموعة الصعيد بالقسم الثانى ليضمن التليفونات تواجده بالمسابقة بالموسم الجديد .

وفى سياق متصل قال محمد جمال المدير الفنى للتليفونات : الحمد لله على تحقيق الفوز وتحقيق اهم ثلاث نقاط خلال مسيرة الفريق بالمسابقة هذا الموسم والاستمرار فى المسابقة بالموسم الجديد .

واضاف بقوله : وسط ظروف صعبة مادية وفنية وتواجد مجموعة من اللاعبين الصغار إلا أن الفريق كافح حتى اللحظات الأخيرة بالمسابقة .

واختتم بقوله : سعدت بقيادة الفريق هذا الموسم واشكر جميع أفراد الجهاز الفنى والإدارى والطبي واللاعبين على مجهودهم خلال المسابقة .

من جانبه قال أحمد سعد  المشرف على الكرة بنادى تليفونات بنى سويف : الحمد لله على كرمه وفضله وبقاء الفريق بمسابقة القسم الثانى وعلى مدار أكثر من 7 مواسم متتالية نعانى من ظروف صعبة ولكن الحمد لله تحقق الهدف بالبقاء رغم جميع الظروف .

واضاف بقوله : الجهاز الفنى والإدارى والطبي واللاعبين بذلوا مجهود خارق خاصة بالجولات الماضية من أجل الحفاظ على اسم ومكانة التليفونات وعدم الهبوط للقسم الثالث .

واختتم بقوله : الفريق أدى مباراة طيبة أمام فريق الفيوم المحترم واشكر جميع الجماهير التى تواجدت بالمباراة لمؤازرة اللاعبين ، وأتمنى أن تكون المرحلة القادمة بالموسم الجديد بظروف وإمكانيات افضل .

ونجح التليفونات فى الفوز على الفيوم بهدف وائل مصطفى مدافع الفريق السويفى بالمباراة التى جمعت بين الفريقان بملعب منتجع الآسيوطى سبورت .

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان