Connect with us

الدرجة الثالثة

محمد رزيقه يكشف تفاصيل الشكوي المقدمة ضد نادي العبور والمرج

 

كتبت رئيسة فودة

كشف محمد رزيقة مدير الكره بنادي اتحاد الشرطة من خلال تصريحات تلفزيونية عبر برنامج “دوري بلدنا ” عن تفاصيل الشكوي المقدمه ضد نادي العبور والمرج.

 

بدء محمد زريقة حديثه قائلا “سنقوم بتقديم التهنئه للفريق الصاعد وليس لدينا اي مشكله داخل نادي اتحاد الشرطه تمنعنا من الصعود “.

وأكد “تم ضبط لاعب العبور ووالده بتزويرهم في اوراق اللاعب الذي يعد من مواليد 95 الي مواليد 2001 من أجل مشاركته مع الناشئين وتم القبض عليه والتحقيق بهذه القضيه ، ولم اتحدث عن هذا الموضوع لانه اصبح بيد القضاء الان”.

 

وأكمل “نادي اتحاد الشرطه يستحق الصعود بعد الكشف عن وجود تزوير لاعبين في نادي العبور التي تؤدي إلي حبسهم وتغريمهم”.

وأشار “قمنا بتقديم شكوي الي اتحاد الكره ضد نادي العبور نظرا لوجود لاعب ينتحل بطاقة اخوه الشخصية ويلعب بها ، اللاعب اسمه “حسين” ويلعب باسم اخوه “محمد” وقامت منطقة القاهرة بوقف اللاعب لمده موسم ونصف ، ونحن نستحق ثلاث نقاط وايضا نادي الغابه يستحق نقطتين وبالفعل تمت اضفتهم الينا في ديسمبر الماضي ”

واختتم “قام نادي المرج بتقديم الطعن ضد الشكوة المقدمه من اتحاد الشرطه ، بأن اللاعب أوراقه سليمه وبيلعبه باسمه الصحيح ،قمنا بعدها بتقديم اوراق اللاعب وبطاقته الشخصيه هو وأخوه وأثبتت بالفعل تزوير الاوراق واللعب باسم اخوه ،بعدما تم التحقيق مع اللاعب واخوه ووالدته”.

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان