Connect with us

الدرجة الثالثة

محمد عبد الرحمن : لا نخشي المنافسه وسأعيد الشرقيه الي الدوري الممتاز 

 

هبه صلاح

 

يعيش نادي الشرقيه العريق أحد أكبر الانديه الشعبيه في مصر حالة يرثي لها بين جدران الدرجه الثالثه طوال اربع سنوات وتمتد للخامسه الموسم القادم عقب حابة هبوط سريع من الدوري الممتاز الي الدرجه الثانيه ومنها الي الثالثه التي مكث بها طويلا حتي هذه اللحظه .

 

وكانت حالة من التخبط الإداري هي أحد اهم اسباب ماوصل إليه أبناء عرابي بداية من مجلس اداره منحل الي لجنة مؤقته لم تكن تعلم جيدا القيمه الكبيره للخيول الشرقاويه مرورا بصراعات شخصيه بين لاعبين لم يستحقوا التواجد ابدا بين جدران النادي وتمثيله .

 

علي جانب آخر أكد المدير الفني لنادي الشرقيه محمد عبدالرحمن في تصريحات خاصه لكورة بي ان نادي الشرقيه نادي كبير وأنه منذ تولي مجلس الاداره الجديد المنتخب زمام الأمور وهناك حالة من التعاون المستمر والبحت والتدقيق في كل سبل النهوض بالفريق من كبوته وإعادته مره اخري إلي مكانته الطبيعيه في دورى الأضواء والشهره .

 

وأكد أنه لا يخشي المنافسه في الموسم الجديد حتي وإن كانت ستجمع فريق الشرقيه بالثلاثي الهابط من الممتاز ب المريخ وبورفؤاد وبلبيس اضافه الى فرق اخري تحمل أسماءا كبيره كالرباط والانوار و الشهداء ولكن يبقي نادي الشرقيه كبير المحافظه وعلي الجميع أن يخشاه .

 

وقال إن الجميع متكاتف من اصغر عامل بالنادي وحتي نواب مجلس الشعب علي رأسهم ثروت سويلم وأحمد عبدالجواد وغيرهم لعودة الأمور الي نصابها الصحيح وإبرام صفقات تليق بقيمة وقامة نادي الشرقيه واقتناص الصعود للقسم الثاني هذا الموسم خاصة وأنه من المحتمل تطبيق دوري المحترفين بالممتاز ب.

 

وعن جهازه المعاون أكد أن اعتذار احد أفراد الجهاز وهو مراد عباس لاسباب صحيه مما دفعه للبحث عن البديل المناسب من أبناء الشرقيه المخلصين وهم محمود خليل وابراهيم عبدالسلام .

 

واختتم حديثه موجها كلامته لجماهير نادي الشرقيه ووعدهم بتقديم فريق يليق باسم ومكانة أبناء عرابي ومن ثم العوده مرة أخري للدوري الممتاز في اسرع وقت ممكن فتلك هي المكانه الطبيعيه لهم.

 

 

جدير بالذكر أن نادي الشرقيه كان أحد فرق المجموعه العاشره بالقسم الثالث التي كانت تضم فرق المنوفيه والشرقيه الموسم المنقضي واستطاع جمهورية شبين اقتناص بطاقة الصعود منه بفارق أربع نقاط جعلته يحتل المركز الثاني من ترتيب جدول المجموعه

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان