Connect with us

الدرجة الثانية

منتخب السويس يؤجل ملف الراحلين لهذا السبب 

 

كتب _ عمرو محسن

 

يترقب البعض داخل منتخب السويس الإعلان عن قائمة الراحلين عن قوام الفريق هذا الموسم الا ان الجهاز الفني بقيادة نبيل محمود لم و لن يستقر او يحدد اي اسماء حتي انتهاء مسابقة كأس مصر و التي صعد بها للدور 16 و ينتظر قرعة هذا الدور الذي سيقام في الاسبوع الاول من يوليو القادم .

و يستغل الجهاز الفني هذه المباراة و امتداد تجمع الفريق لموعدها في تجهيز تقرير شامل لجميع اللاعبين لاسيما وان فترة قيادته للفريق شهدت مشاركة جميع اللاعبين المقيدين بالقائمة .

 

و قد تكون فرصة جيده أيضا لحسم موقف بعض اللاعبين المعاريين مثل احمد القرموطي هداف الفريق حتي الآن و اهم الأوراق الرابحة لعازفي السمسمية ومعه الثنائي احمد حسن و أدهم حسن و الثلاثي معار من سيراميكا كليواباترا.

يذكر ان الموسم الحالي ممتد حتي 30 أغسطس القادم و لا يحق لايا لاعب الانتقال الا بموافقة ناديه بجميع مسابقات الاتحاد المصري لكرة القدم

و يستأنف الفريق تدريباته غدا” الاثنين بعد ان حصل اللاعبين علي راحة عقب الفوز علي بورتو السويس يوم الخميس الماضي بهدفين مقابل هدف.

و يلتقي منتخب السويس نظيره نادي النصر القاهري يوم الجمعه القادمه بأستاد السويس الجديد في ختام دوري القسم الثاني بالمجموعة الثانيه التي تضم أندية محافظات القاهرة و القناة و التي حسم خلالها فريق الداخلية بطاقة التأهل للدوري الممتاز وكذلك هبط أربعة فرق هم المريخ و بورفؤاد و بلبيس و بنها .

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان