Connect with us

الدرجة الثانية

موهوب المنيا حائر بين الاتصالات والبقاء ضمن فريقه

الو ايجيبت

تقرير: خالد مصطفى

 

يعد محمد عبدالرحيم الجناح الأيمن لنادي المنيا من أبرز مواهب مجموعة الصعيد الذي برز نجمه خلال الموسم الماضي وقدم مستوي جيد خلال المباريات التي لعب فيها مع نادي المنيا سواء تحت قيادة شديد قناوي او أبوالعنين شحاته نينو.

عبدالرحيم الشهير ب” الموهوب” من مواليد 1999 وهو من افرازات قطاع الناشئين بنادي المنيا والتي تم تصعيده من فترة لصفوف الفريق الأول ولعب فترة ضمن صفوف نادي ملوي علي سبيل الإعارة وساهم في صعود الفريق لدوري القسم الثاني في الموسم قبل الماضي.

 

◇ عرض الاتصالات

 

شهدت الفترة الماضية دخول نادي المصرية للاتصالات بقوة في مفاوضات مع نادي المنيا من أجل ضم اللاعب محمد عبدالرحيم والسعي للحصول علي خدمات هذا الموسم لدعم صفوفهم في الموسم الجديد من دوري القسم الثاني بمجموعة القاهرة والقناة.

وتم التوصل لاتفاق مالي بين إدارة الاتصالات والمنيا حول رحيل اللاعب ولكن حتي الآن لم تتم الصفقة ولم يرحل اللاعب عن صفوف المنيا.

وكان نادي الاتصالات قد ضم فيصل غريب لاعب وسط نادي المنيا لمدة 3 مواسم مقابل 300 ألف جنيه ونسبه اعادة بيع 25% بعد سلسلة طويلة ظن المفاوضات.

 

◇ محاولات إبقاء الموهوب

 

علي الجانب الآخر يكثف الجهاز الفني لنادي المنيا بقيادة أمير عزمي مجاهد وجمال سالم مدير الكرة محاولاتهم لإقناع اللاعب محمد عبدالرحيم الجناح الأيمن بالبقاء ضمن صفوف الفريق في الموسم الجديد كعنصر مهم بالفريق.

 

ويسعي أمير وجمال لإقناع اللاعب بالبقاء مع إمكانية تعديل عقده ورفع القيمة المالية للحفاظ علي اللاعب في ظل امكانياته المميزة.

 

وما بين عرض نادي المصرية للاتصالات ورغبة الجهاز الفني لنادي المنيا في إبقاء اللاعب أصبح عبدالرحيم حائر بين الطريفين خاصة في ظل بطىء خطوات الإدارة لحسم موقف اللاعب سواء برحيله وتحقيق استفادة مالية أو بقاء اللاعب وتعديل عقده لدعم الصفوف في الموسم الجديد.

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان