Connect with us

الدرجة الثانية

ميركاتو المظاليم : المنصورة يتمسك بهؤلاء و يتعاقد مع 7 جدد

 

كتبت/ هاجر الحناوي

دخل مجلس ادارة نادي المنصوره برئاسة محمد بسيوني في صراع مع الزمان من اجل حسم ملف التعاقدات الجديده التي تقدما بها احمد ساري المدير الفني للفريق خلال الفتره المقبله .

 

وكأن المنصوره قد حسما التعاقد مع سابع صفقات وهم احمد حمدان مدافع ايمن المجد، السيد جاد مدافع الاوليمبي ، علاء شبعان لاعب وسط ابوقير للاسمدة ، احمد العوضي مهاجم الاوليمبي ؛ مصطفي جميل صانع العاب النجوم؛ مصطفي شيكو حارس مرمي بورتو ، ابراهيم حميدو لاعب وسط دمنهور.

وكان الفريق الاول لكرة القدم بنادي المنصوره قد بداء فتره اعداده منذ عشره ايام علي ملعب نادي الشعب بالمنصورة تحت قياده جهازها الفني الجديد المكون من: احمد ساري مدير فني ، ياسر تحسين مدرب عام، قدري لطفي مدرب ، محمد صلاح مدرب ، جابر الجرايجي مدرب حارس مرمي .

 

وقد شملت الفتره الاول من الاعداد مراحله اعداد بدني للاعبين بعد فتره الراحه السلبيه التي حصل عليه اللاعبين الموسم الماضي .

ومن ناحيه اخري رفض مجلس ادارة المنصورة العروض المقدمة للاعبي الفريق حازم هاني ، احمد شاهين ، لاحتياج الفريق لهم خاصه انهم من نتاج قطاع الناشئين ومستقبل النادى.

 

وكان قد رحل عن الفريق العديد من اللاعبين المميزين مثل كريم بدير الذي انتقل لبايونيرز والسيد عوض الذي انتقل لبلدية المحلة وأسلم رمضان.

 

ومن المقرر ان تشمل المره الثانيه من الاعداد لفريق المنصوره اول خروج لاقامه معسكر خارجي يتخلله لاقامه بعض المباريات الودية من اجل الوقوف علي المستوي البدني للاعبين وتجربه بعض الخطط التكتيكية.

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان