Connect with us

تقرير

نجوم التسعينات بالسويس يتألقون في عالم التدريب … هشام متولي 

 

كتب _ عمرو محسن

شهدت فترة التسعينات بنادي منتخب السويس تواجد مميز للفريق بعالم الاضواء و ظهور العديد من أسماء اللاعبين الذين لمعو مع عازفي السمسمية و ترصد كورة بي رحلة بعض هؤلاء النجوم في عالم التدريب .

هشام متولي . . جناح منتخب السويس في هذه الفتره الذي لعب للفريق قادما” من غزل السويس و قبله المقاولون العرب  علي فترتين اولهم موسم 95/96 بالدوري الممتاز مع محسن خليفه المدير الفنى و زملاؤه بالمعلب احمد متولي و ياسر السيد و رضا العيسوي و عماد الذوق و عبد الفتاح عبد الرازق

وانتقل للمصري و القناة ثم عاد للفريق موسم 99/ 2000 و ساهم في صعود الفريق للدوري الممتاز مره اخري تحت قيادة حسن شحاته و قبله محسن خليفه و عصام بهيج و جمال عبد الحميد . و اختتم مسيرته كلاعب ببلد الغريب

و بدأ متولي رحلته التدريبيه في عام 2003 بقطاع الناشئين بالمقاولون العرب و عمل مساعد لعلاء نبيل بالفريق الأول لموسمين ثم سافر معه لقيادة الفيصلي الاردني بطل الدوري .

ليعود لمصر و يقولي قيادة نجوم المستقبل و ينجح بالصعود مع الفريق من القسم الرابع للثالث. ليخرج في رحلة تدريبيه بدولة الامارات استمرت خمس سنوات  بداية من نادي الظفرة الاماراتي ليصل بمنصب مدرب عام منتخب الإمارات للبراعم وهو امر لم يكن سهلا” علي مدرب مصري انذاك .

و تسببت ازمة كورونا في عدم اكتمال تجربته مع دمياط رغم تحقيقه نتائج طيبه مع الفريق قبل توقف المسابقات

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان