Connect with us

الدرجة الثانية

نصيبك هيصيبك حكاية شهر لقيادة نجم الزمالك للمنيا

 

تقرير: خالد مصطفى

 

أعلن نادي المنيا رسميا تولي أمير عزمي مجاهد نجم الزمالك الأسبق تولي قيادة الفريق في الموسم الجديد من دوري القسم الثاني بمجموعة الصعيد.

ودارت مفاوضات سريعة خلال الساعات الماضية بين نور مدكور مشرف الكرة بنادي المنيا وأمير عزمي والتي رحب خلالها نجم الزمالك بتولي تدريب الفريق في مهمة جديدة له مع اكسبريس الصعيد خلال مسيرته الكروية.

وعلي طريقة الجمله الشهيرة في فيلم المصلحه عندما ردد الفنان صلاح عبدالله جمله ” اللي من نصيبك هيصيبك” هكذا دارت حكاية أمير عزمي مع المنيا.

 

●ترشيح من العملاق

 

حول نهاية الموسم الماضي وإعلان إدارة نادي المنيا برئاسة المحاسب عاطف عبدالجابر رحيل أبوالعنين شحاته نينو وجهازه عن تدريب الفريق بدأ النادي البحث عن مدربين لتولي قيادة الفريق فنيا.

وقد رشح عبدالكافي رجب حارس مرمي المنيا الأسبق والسكة الحديد الحالي اسم أمير عزمي لرئيس النادي لتولي تدريب الفريق ولاقي الاسم استحسان مسؤولي المنيا كتجربة تدريبية شابة.

ودارت مفاوضات واحاديث مع أمير عزمي ولكن تعثرت المفاوضات وتم اختيار عمر جمال مديرا فنيا لنادي المنيا.

 

●رحيل مبكرا لمارادونا

 

تولي عمر جمال مهمة المنيا عقب نهاية الموسم ومعه قاسم هارون وأحمد يحي مدربين مساعدين وأعلن المجلس الدعم للجهاز والرهان علي تلك التجربة الشابة.

وبدأ عمر العمل فعليا يوم 16 يوليو بخوض اول تدريب له مع نادي المنيا خلال فترة الإعداد ولكن سرعان ما انتهي شهر العسل بين نجم الدارويش وإدارة المنيا وفي اليوم التاسع من فترة الإعداد رحل عمر عن تدريب الفريق بعد خلاف مع الإدارة حسبما ذكر عمر جمال.

 

● مدافع الزمالك في المشهد

 

بدأ مجلس إدارة نادي المنيا التحرك سريعا من أجل إنقاذ ما يمكن انقاذة وقام بالتفاوض مع أمير عزمي مجاهد عقب مكالمات تليفونيه من قبل مشرف الفريق وذلك يوم الاثنين الماضي.

ورحب أمير عزمي بخوص تجربة مع نادي المنيا وحضر لمقر النادي أمس الثلاثاء برفقة إيهاب بيتا المدرب العام وجمال سالم مدير الكرة وتمت جلسه مع المجلس وتم الاتفاق علي تولية تدريب الفريق رسميا واعلن النادي ذلك ليكون نجم الزمالك مديرا فنيا جديدا لقلعة المنيا ويتحقق جمله اللي من نصيبك هيصيبك فرغم تلقي أمير عروضا كثيرة ووجود اسمه في ترشيحات أكثر من نادي منها المنصورة ومنتخب السويس وطنطا ولكن تعثرت تلك المفاوضات ليظهر اسمه من جديد في المنيا وفي أقل من شهر ونصف يقود المنيا رسميا بالقسم الثاني.

 

خبرات المدرب

وعمل أمير عزمي مجاهد عقب اعتزاله كرة القدم في جهاز نادي الزمالك برفقة كريستيان جروس وعمل أيضا مع خالد جلال بنادي اف سي مصر.

وتولي مهمه الرجل الأول بنادي النجوم ودرب في الموسم الماضي نادي السكة الحديد ورحل بعد عده أسابيع من بدايه الموسم لتكون المنيا محطته الثالثة كمدير فني.

 

يذكر أن أمير هو نجل عزمي مجاهد رحمه الله عليه لاعب الكرة الطائرة الأسبق بنادي الزمالك ومنتخب مصر.

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان