Connect with us

الدرجة الثانية

هل يكون ” الجندي ” أول صفقات السوايسة و سليم يطمأن الجماهير 

كتب _ عمرو محسن

ينضم احمد الجندي مهاجم منتخب السويس السابق للتدريب الجماعي مع زملاءه عصر اليوم تمهيدا للعودة لصفوف الفريق مرة أخري خلال فترة الانتقالات الشتويه الحاليه بعد رحيله عن قائمة الفريق في الصيف الماضي بسبب الإصابة

و أنهي الجندي فترة التأهيل ليكون جاهزا للمشاركة في التدريبات الجماعيه للفريق.

ويعكف سعد فاروق دراسة الاستفادة من الجندي الذي كان هداف الفريق الموسم الماضي و شارك في جميع المباريات قبل الإصابة الذي حرمته من اللعب منذ فبراير الماضي في الوقت الذي لم يجد منتخب ضالته حتي الآن في ابرام الصفقات الجديده وتحديدا في التعاقد مع مهاجم سوبر رغم بدء فترة الانتقالات منذ ثلاثة أيام و بدأت بالفعل الأندية في التعاقد مع لاعبين جدد او علي الاقى مخاطبة الأندية لشراء لاعبيها.

يذكر أن الجندي سبق و انتقل للاسماعيلي بمقابل مالي ضخم لصالح السويس منذ خمس مواسم ومنه الي المريخ قبل عودته للسوايسه الموسم الماضي و التوقيع لمدة عام فقط نظرا لشروط التعاقد و أحقية الشراء للاسماعيلي.

و في نفس السياق أكد معتز سليم عضو مجلس إدارة منتخب السويس انه سيدعم الصفقات الشتوية لناديه في حالة  وجود أي تعثر مالي او قدرة محدودة للنادي علي الشراء و ذلك  لتلبية كافة طلبات المدير الفني في دعم صفوف عازفي السمسمية. فلن تكون الأمور المالية عائقا لابرام صفقات جديده خاصة و ان الفريق استغني حتي الآن عن خمس لاعبين و يدرس بعض العروض لبيع اخرين بناء علي رغبتهم .

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان