Connect with us

الدرجة الثانية

◇تفعيل الخصومات والعقوبات المالية هديه إدارة المنيا للاعبي الفريق الأول قبل عيد الفطر المبارك

المنيا

 

كتب: خالد مصطفى

 

قام مجلس إدارة نادي المنيا برئاسة المحاسب عاطف عبدالجابر، بتفعيل العقوبات المالية الموقعة علي اللاعبين وذلك قبل أيام من قدوم عيد الفطر المبارك.

 

وفعلت الإدارة قيمة الخصومات الموقعة علي لاعبي الفريق سواء لمشاكل داخل الفريق أو خصومات تأخير أو غياب أو استئذان خلال الفترة الماضية.

 

وتم خصم تلك العقوبات المالية والغرامات من قيمة قسط مارس للاعبين مما أدي لخصم مبالغ كبيرة من اللاعبين كلا حسب العقوباا الموقعة عليه.

 

وفي نفس السياق قامت الإدارة بتسليم اللاعبين قسط مارس المتأخر من قيمة الدفعة الثانية وذلك في حضور نور مدكور المشرف العام علي الفريق وعضو مجلس الإدارة وامير مختار المدير الإداري وسامر سيد إداري الفريق.

 

كما شهد قسط مارس صدمه جديدة للاعبي المنيا عقب قيام الإدارة بخصم ربع القسط بسبب قرار الجهاز الفني بتوقيع غرامات علي اللاعبين لسوء النتائج في مباريات ملوي وديروط وبترول أسيوط والألومنيوم.

 

 

وتسببت تلك الخصومات في حاله استياء شديدة بين لاعبي الفريق خاصة أن الخصم الموقع بسبب سوء النتائج شمل كل اللاعبين سواء من يشارك في المباريات ومن لم يشارك أو كان مصابا.

 

يذكر أن الجهاز الفني للمنيا وقع عقوبة بخصم نصف قسط مارس من كل لاعب بالفريق ولكن تم تجزئة الخصم ليكون ربع القسط من شهر مارس والربع الآخر من قسط قادم من قيمة عقود اللاعبين.

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان