Connect with us

الدرجة الثانية

تعرف على حقيقة أجور اللجان الخاصة بنادى السويس

كتب – عمرو محسن

كشف سامح مسعد نائب رئيس نادي منتخب السويس حقيقة الأجور الخاصة بأعضاء اللجان النوعية التي أعلنها مجلس إدارة النادي الأسبوع الماضي ، مؤكدا أن أكثر من 90 % من أعضاء اللجان لن يتقاضوا أي أجور و سيكون عملهم تطوعي للنادى مشيرا أن مجلس الإدارة حدد معايير لتقاضي أجر نظير أعمال أي عضو باللجان أولها هو شرط التفرغ التام للعمل ثم الإضافة الفنية المباشرة للفرق الرياضية المختلفة.

و أردف نائب الرئيس أن هناك بعض أعضاء اللجان من الوارد تقاضي راتب في حالة نجاحهم في توفير دخل لخزينة النادي بشكل منتظم حينها يحق لهم تقاضي أجر نظير ذلك بإستثناء لجنة تنمية الموارد التي تهدف في الأساس لتوفير دخل مالي للنادي فجميع أعضاءها متطوعين .

وأشار مسعد  أن النادي سيضم خلال الفترة القادمه مجموعة كبيره من الشباب المتطوع لخدمة النادي و لهم سابقة أعمال تطوعية و يتمتعوا بالخبرة الكافية خاصة في تنظيم الفاعليات و ورش العمل لأكثر من فئة عمرية ستكون إضافة قويه و مفيدة لأعضاء النادي . 

يذكر أن مجلس الإدارة أعلن الأسبوع الماضي عن تشكيل اللجان النوعيه بالنادي و يتبقي لجان التعاقدات و الهندسية و العلاقات العامة وجاري مناقشة تشكيل أعضاءها خلال هذا الأسبوع . 

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان