Connect with us

الدرجة الثانية

تعرف على موقف إدارة المنيا مع شديد قناوى

كتب: خالد مصطفى

رفضت إدارة المنيا برئاسة المحاسب عاطف عبدالجابر، اتخاذ أي قرار بشأن رحيل شديد قناوي المدير الفني للفريق عقب تراجع النتائج في الفترة الأخيرة بدوري القسم الثاني مجموعة الصعيد وكذلك الخروج من بطولة كأس مصر.

وفضلت إدارة المنيا الصبر علي القيادة الفنية وانتظار مباراة الألومنيوم في الجولة التاسعة من دوري القسم الثاني والمقرر لها 4 ديسمبر المقبل لإتخاذ قرار نهائى بشأن الجهاز الفنى بالكامل . 

كانت إدارة المنيا اتخذت قرارا بتجديد الثقة في الأجهزة الفنيه بالنادي عقب نجاحهم في الإنتخابات التي أجريت يوم 12 نوفمبر الماضي.

وبسبب هذا القرار فضلت الإدارة الصبر علي الجهاز الفني رغم سوء النتائج وعدم رضي المجلس عنها في ظل ابتعاد المنيا عن الصدارة وتراجعه للمركز الثالث في ترتيب مجموعة الصعيد برصيد 15 نقطة خلف أسوان المتصدر وكيما أسوان الوصيف.

وطالبت الإدارة من شديد قناوي المدير الفني التركيز الشديد في قادم المباريات للعودة للانتصارات من جديد للتمسك بفرص المنافسة علي القمة.

وقد لعب المنيا 8 مباريات بدوري القسم الثاني حتي الآن حقق الفوز في أربعة علي قنا وأسوان وبني سويف وبترول أسيوط وتعادل مع ملوي وديروط وطامية وخسر من الفيوم بجانب الخسارة من لافينيا بهدف والخروج المبكر من كأس مصر.

ومنحت إدارة المنيا الجهاز فرصه أخيرة لتحسين النتائج قبل اتخاذ قرار بتغيير القيادة الفنيه في الفترة المقبلة في خال استمرار نزيف النقاط.

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان