Connect with us

الدرجة الثانية

16 هدف وركلتي جزاء وطرد وروح رياضية حصيلة الجولة الأولي بالصعيد

تقرير: خالد مصطفى

شهدت الجولة الأولي من دوري القسم الثاني بمجموعة الصعيد تسجيل 16 هدف خلال سبع مباريات أقيمت أمس السبت، بينما تأجلت مباراة ديروط والمدينة المنورة، بسبب عدم حصول الأول علي موافقات أمنية للعب علي ملعبه في الموسم الجديد.

ويرصد “كورة بي” حصاد تلك الجولة من خلال التقرير التالي:

هداف الجولة

نجح أحمد عصام، صانع ألعاب نادي المنيا، في خطف لقب هداف تلك الجولة بتسجيل هدفين في شباك نادي قنا، بعد فوزه فريقه خارج الأرض بثلاثية نظيفة.

الأعلى تهديفيًا

وتعد مباراة بني سويف وكيما أسوان التي أقيمت باستاد بني سويف الرياضي هي الأعلي تهديفيا بـ 4 أهداف بواقع هدفين لكل فريق، وحصد كل فريق نقطة من تلك المباراة.

فيما جاءت مباراة قنا والمنيا ومباراة ملوي والفيوم، ولقاء أسوان وسوهاج في المرتبة الثانية بتسجيل 3 أهداف في كل مباراة من تلك المباريات.

الصاعدون يتميزون

تألق الفرق الصاعدة حديثًا لدوري القسم الثاني بمجموعة الصعيد، عنوان للجولة الأولي، حيث حققت ثلاثة فرق صاعدة الفوز في أول اختبار رسمي بفوز ملوي علي الفيوم 2_1، وفوز البداري خارج ملعبه علي تليفونات بني سويف بهدف وحيد، وفوز مركز شباب طاميه علي الإعلاميين بهدفين نظيفين.

سقوط أصحاب الأرض

وخلال تلك الجولة سقط فريقا قنا والتليفونات في أرضهم في تلك الجولة بالخسارة من المنيا والبداري.

طرد الخبرة

وشهدت الجولة الأولي طرد أسامة رجب، مدافع كيما أسوان، بعد حصوله على انذارين، كاول حاله طرد في المجموعة خلال لقاء فريقه أمام بني سويف.

ضربات جزاء

يوجد ضربتين جزاء في تلك الجولة أهدرت واحدة من الفيوم في لقاء ملوي، تصدي لها عمرو صابر حارس المرمي من أحمد محمد صالح، وسجل حسام علي حسن الثانية للبداري في مرمي التليفونات.

انتصارات مبكرة وتعادلين

شهدت الجولة 5 انتصارات بواقع ثلاثة لأصحاب الأرض بفوز ” ملوي، وأسوان، وطامية” وانتصارين للضيوف “المنيا والبداري”، كما شهدت الجولة تعادلين احدهم إيجابي ” بني سويف وكيما 2_2، وبترول أسيوط والألومنيوم سلبيا.

وصول متأخر

حكم مباراة بترول أسيوط والألومنيوم محمد حسان من منطقة بني سويف وصل ملعب المباراة متأخر، وبدأ اللقاء بعد موعده بـ 20 دقيقة عن مواعيد كل المباريات التي بدأت في الثانية والنصف ظهرًا.

محاضرة في الملعب

قرر رمضان رجب، مدرب الفيوم، أعطاء محاضرة بين الشوطين في الملعب، ولم يدخل غرف خلع الملابس بملوي، وأعطى تعليمات للاعبيه داخل أرضية الملعب.

تألق الصفقات الجديدة

الوافدون الجدد سجلوا أهداف في خمس مباريات، ما عدا مباراة قنا والمنيا سجل فيها اللاعبون القدامي الأهداف بواقع هدفين لأحمد عصام وبرسوم محروس، ومباراة بترول أسيوط والألومنيوم، لم تشهد أهداف وخرجت بتعادل سلبي.

الخبرة تفرق

الثلاثي الخبرة محمود تريكة ومحمد عبد السميع أثبتوا أن العمر مجرد رقم في تلك الجولة بعد قيادتهم ملوي للفوز علي الفيوم 2_1، بجانب وائل فراج مع بني سويف، الذي سجل هدف التعادل لفريقه في كيما أسوان في توقيت صعب وخطف نقطة لفريقه.

الأمن قوي

شهدت ملاعب الجولة الأولي تشديد أمني في كل الملاعب ولكن ظهر تعامل بشكل مميز من رجال الأمن خلال المباريات، بينما غابت الجماهير في عدد من المباريات، وتواجد عدد قليل في عدد آخر من المباريات.

أخلاق الفرسان

لقطة مضيئة قدمها رمضان رجب، مدرب الفيوم، حيث عانق مدرب ملوي محمد هريدي، وأيضًا طاقم الحكام عقب نهاية اللقاء أمام ملوي رغم خسارته في لقطة جميلة نالت اشادة الكل.

النجيل الصناعي حاضر

مباراة وحيدة لعبت علي النجيل الصناعي في الجولة الأولي بين شباب طامية والإعلاميين، و 3 مباريات لعبوا علي استادات، ومباراتين بملاعب فرق أخرى ملوي والفيوم، والتليفونات والبداري، ومباراة بملعب صاحب الأرض قنا والمنيا.

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان