Connect with us

الدرجة الثانية

5 فوائد لعازفي السمسمية بالفوز علي الإتصالات

كتب _ عمرو محسن

أستطاع منتخب السويس اليوم تحقيق الفوز علي مضيفه المصريه للإتصالات في ختام مباريات الجولة التاسعة بالمجموعة الثانيه لدوري القسم الثاني بهدف دون رد أحرزه جيروم فيليب في الدقيقه 76 من عمر المباراة . 

وتعدد مكاسب هذا الفوز الثمين وهي :- 

أولا” مصالحة جماهير السويس باستعادة ذاكرة الإنتصارات مره أخري حيث يعد هذا الفوز بعد سلسلة من التعادلات داخل و خارج الملعب خلال 4 مباريات متتالية ، كما استعاد اللاعبون الثقة في تحقيق الفوز الذي غاب منذ 22 أكتوبر الماضي حين حقق انتصار خارج الديار أيضآ علي بورفؤاد بهدف القرموطي . 

ثانيا تعزيز موقف الفريق في جدول الترتيب الذي تسببت تعادلاته الأخيرة في تراجعه للمركز التاسع علي بعد 3 نقاط فقط من صراع الهروب من دوامة الهبوط ليقفز إلي المركز السادس بفارق الأهداف و يرفع رصيده إلي 14 نقطة و يقترب من أهل القمة التي يعتليها زد أف سي برصيد 21 نقطة . 

ثالثا” ظهور أحد مهاجميه في قائمة هدافين المجموعة الثانية وهو جيروم فيليب برصيد ثلاثة أهداف بفارق هدفين عن هداف المجموعة عمرو قلاوه لاعب بورتو السويس و يأتي بعده أحمد الصعيدي لاعب زد أف سي بأربع أهداف . 

رابعا” الإطمئنان علي مركز قلب الدفاع بتواجد جاستن أرثر الذي لعب منذ بداية الموسم في مركز لاعب الوسط المدافع ليدفع به سعد فاروق المدير الفنى للفريق بديلا لباسم عادل الغائب عن المباراة للإصابة و يؤدي جاستن بشكل مطمئن . 

خامسا” عودة مكافأت الفوز للاعبين التي غابت منذ نهاية أكتوبر  الماضي بسبب التعادلات بالدوري و أجلت صرف المكافآت أيضآ رغم الفوز في الكأس و تخطي كهرباء الإسماعيلية بالإسماعيلية ثم بورتو السويس بالسويس و كلاهما بركلات الترجيح و الوصول لدور 64 لكأس مصر و مواجهة بلبيس بالشرقية في مباراة لم يعلن موعد لها حتي الآن . 

و يستعد منتخب السويس لملاقاة نظيره بلبيس أيضآ ولكن هذه المره  في الأسبوع العاشر لدوري القسم الثاني يوم الجمعه القادمه بملعب السويس . 

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان