Connect with us

الدرجة الثانية

تعرف علي تصريحات لاعبي المدينة المنورة بعد الفوز علي الإعلاميين

المدينة المنورة

كتبت رئيسة فودة

صرح ثلاثي لاعبي فريق المدينه المنوره عقب فوز فريقهم بثلاثية نظيفة علي فريق الإعلاميين ، في المباراه التي جمعت بينهم علي ملعب “الإعلاميين” ضمن منافسات الجولة التاسعة من دوري القسم الثاني مجموعة الصعيد.

بدء محمد خلف لاعب الفريق وصاحب الهدف الاول تصريحاته قائلا ” لدينا لاعبيه علي قدر المسؤوليه لديهم روح حماسية وبدأنا اللقاء بالبحث عن الفوز والتسجيل مبكرا “.

 

وواصل “اضفنا ثلاث نقاط غاليه ، بعدما انتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي ، نجحنا في إثبات وجودنا في الشوط الثاني وقدرنا نحرز ثلاث اهداف غاليه ومحمد بكري لعب مباراه كبيرة”.

بينما صرح محمد عليان صاحب الهدف الثاني قائلا “خضنا مباراه جيده وحصدنا ثلاث نقاط مهمين في مشوار الدوري من خلال الأداء الرجولي التي قدمنا في لقاء اليوم “

وأكمل “اتينا الي المباراه وعينا علي المكسب أو التعادل ، كنت اعلم انني ساسجل وسعيد جدا بالفوز واحرازي هدف “.

وأختتم محمد بكري صانع ألعاب المدينه المنورة قائلا “سعيد جدا بمكسب اليوم ، تمرنت كثيرا علي التسجيل ، وبالفعل نجحت في إحراز هدف اللقاء الثالث ، اتمني مواصلات تحقيق النتائج الإيجابية من أجل تحسين موقفنا فى الجدول “.

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد المدينه المنوره الي النقطة ال12 محتلا المركز السابع ، بينما يتجمد رصيد الإعلاميين عند النقطة ال5 في المركز الأخير في جدول دوري القسم الثاني مجموعة الصعيد.

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان