Connect with us

الدرجة الثانية

النتائج أم التخفيض معايير المنيا في حسم موقف نينو للموسم الجديد

كتب: خالد مصطفى

يترقب جمهور نادي المنيا موقف الجهاز الفني للفريق الأول في الموسم الجديد سواء بتجديد الثقة في ابو العنين شحاته أو برحيلهم والاستعانه بجهاز جديد.

وسوف يعقد مجلس إدارة نادي المنيا اجتماعا مرتقبا خلال الأيام المقبلة لمناقشة ملف كرة القدم بالفريق الأول وحسم خطه المرحلة المقبلة.

وسوف يناقش مجلس إدارة نادي المنيا نتائج الجهاز الفني الحالي بقيادة أبوالعنين شحاته حيث تولي نينو قيادة الفريق بدايه من الجولة 13 من دوري القسم الثاني بمجموعة الصعيد.

وخلال 16 مباراة قاد فيها نينو الفريق حقق الفوز في 6 مباريات فقط وتعادل في 7 مباريات وخسر 3 مباريات ، وجمع نينو مع المنيا 25 نقطة فقط من أصل 48 نقطة وهي نقاط المباريات التي لعبها الفريق .

ويتواجد المنيا حاليا في المركز الخامس في ترتيب مجموعة الصعيد هذا الموسم برصيد 45 نقطة.

فهل ستكون تلك النتائج وسيلة لبقاء أبوالعنين شحاته نينو أم ستكون وسيله لرحيله خاصة أن النادي كان يصارع من اجل المنافسة علي الصعود للدوري الممتاز.

ومن أبرز الملفات التي ستكون حديث إدارة المنيا في الفترة المقبلة هي تخفيض عقود اللاعبين لترشيد ميزانيه كرة القدم في الفترة المقبلة بعد طلب نينو تخفيض العقود وإن عقود اللاعبين الحاليين عالية ولابد من النزول بتلك العقود وتوفير مبالغ مالية للنادي.
ونالت فكرة التخفيض ترحيب بعض أعضاء مجلس إدارة المنيا بشكل مبدئي انتظارا لعقد جلسه زحسم الامور بشكل رسمي.
فهل ستكون فكرة التخفيض وسيلة لبقاء نينو مع المنيا أم أن المنيا سيلجأ لتلك الفكرة مع جهاز جديد بعد سوء نتائج الفريق في عهد الجهاز الحالي.

يذكر أن نادي المنيا يحتل المركز الخامس في ترتيب مجموعة الصعيد هذا الموسم برصيد 45نقطة.

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان