Connect with us

الدرجة الثانية

تعرف علي المحطه القادمة لـ”چوكر” فاقوس

كتب – هبه صلاح

حصل أحمد عبدالله أحد لاعبي نادي فاقوس بالقسم الثالث المجموعة العاشره والتي كانت تضم فرق الشرقيه والمنوفية علي الاستغناء الخاص به من ناديه الذي استمر بين جدرانه اكثر من خمس سنوات سادهم العطاء والتفاني والإخلاص فلم يبخل بنقطة عرق من أجل تحقيق انتصارات جماعية لناديه وفرديه تضاف لسجله كلاعب .

وتلقي اللاعب العديد من العروض علي رأسهم نادي الشرقيه ونادي دمياط نظرا لموهبته الفريده واجادته للعب في أكثر من مكان فعلي الرغم من أنه هداف نادي فاقوس بتسعة اهداف ومشاركة في صناعة سته اهداف إلا أنه كان اغلب المباريات يشارك كمدافع وزاد عن مرماه في عديد من اللقاءات ولكن اللعب رفض الاستمرار بالدرجه الثالثه وفضل التواجد بالقسم الثاني .

ونجح نادي جمهورية شبين الصاعد حديثا للقسم الثاني بعد موسم وحيد قضاة بالقسم الثالث في الحصول علي توقيع اللاعب في صفقة من العيار الثقيل استعدادا للموسم الجديد مع فريق مجموعة القاهره والقناة .

علي جانب آخر كان نادي جمهورية شبين قد ابقي علي 17 لاعب من قوامه الأساسي ودخل في مفاوضات جاده لتجديد التعاقد مع أربعة لاعبين قد انتهي تعاقدهم وتشهد الايام القليله القادمه اجتماع مجلس إدارة شبين مع المدير الفني عصام شعبان لعرض رؤيته للموسم الجديد والميزانيه المحتمله للظهور بشكل يناسب تاريخ جمهورية شبين في كرة القدم .

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان