Connect with us

الدرجة الثانية

دجلة يفتح باب المفاوضات مع أخصائي الصعود 

وادي دجلة

 

استغل نادي وادي دجله حسم موقف المجموعة الثانية بدوري القسم الثانى سواء من الصعود او الهبوط قبل نهاية الدوري بثلاثة جولات و بدأ سريعا” التخطيط للموسم الجديد وهو الثاني له بدوري المظاليم .

فتح مسئولي نادي وادي دجله مفاوضات مع سيد عيد المدير الفني لفريق الداخليه الذي حقق الصعود للدوري الممتاز قبل نهاية الدوري بأربع جولات عن مجموعة القاهره و القناة بالقسم الثاني .

وهو الصعود الثالث الذي يحققه سيد عيد في مسيرته التدريبية خلال عشر سنوات فقط حيث سبق و صعد بنادي النصر مرتين خلال ولايته مع ابناء مصر الجديده التي استمرت ثلاثة عشر عاما” و نجح خلالها في صناعة العديد من النجوم سواء من ابناء النادي او من مواهب القسم الثالث ليكونو اعمدة الأندية في الدوري الممتاز.

و يسعي دجلة لتصحيح المسار في الموسم الجديد بعد تقهقر ترتيبه الي المركز الرابع برصيد 42 نقطة في أول ظهور له بالقسم الثاني.

يذكر ان عبد الباقي جمال قاد الفريق منذ بداية الموسم حتي فبراير الماضي و تولي الكرواتي تولوجي احد مدربين قطاع الناشئين مهمة تدريب الفريق الأول الا ان النتائج تراجعت و ابتعد الفريق عن المنافسه علي صدارة المجموعة مبكرا” .

و لم يكن نادي وادي الوحيد الذي فتح باب المفاوضات مع سيد عيد ولكن سبق دجله نظيره نادي زد اف سي و عقد بعض أعضاء مجلس إدارته جلسه معه لبحث إمكانية توليه المهمه في الموسم الجديد و دراسة طلبات المدير الفني . علي الرغم من تولي سمير كمونه تدريب زد منذ فترة قريبه خلفا” لاسماعيل يوسف الذي رحل عن تدريب الفريق بعد انتخابات نادي الزمالك .

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان