Connect with us

الدرجة الثانية

بالمستندات: ونش المنيا حكاية مدافع شاب حائر بين مرارة الصليبي ووعود الحل

كتب: خالد مصطفي

أصبحت إصابة محمد سعيد خلف الشهير ب” الونش” مدافع فريق 2001 بنادي المنيا ازمه تنتظر الحل.

حيث يعيش اللاعب بين مرارة الإصابة بقطع في الرباط الصليبي وانتظار صرف مبالغ مالية من قبل إدارة نادي المنيا بعد تعرضه لتلك الإصابة عقب ايام قليلة من انضمامه للفريق في شهر يناير الماضي.

مذكرة الجهاز

تقدم الجهاز الفني لفريق الشباب بنادي المنيا مواليد 2001 بقطاع الناشئين بنادي المنيا بقيادة أسامة عبدالحكيم المدير الفني بمذكرة رسمية من أجل طلب علاج اللاعب محمد سعيد خلف الشهير ب” الونش” مدافع الفريق وذلك عقب إصابته بقطع في الرباط الصليبي.

وكان اللاعب قد انضم للمنيا في نهاية فترة الانتقالات الشتوية وتعرض للإصابة في الأول من فبراير الماضي، وخضع لأشعة اثبتت إصابته بقطع في الرباط الصليبي .

العملية
وسوف يخضع اللاعب لعملية جراحيه بمستشفي الأزهر خلال الأيام المقبلة بعد إنهاء كل الاوراق الخاصة بتلك للعملية الجراحيه والتي ستتم بمستشفي الأزهر بأسيوط علي نفقة الدولة.

حل منتظر

وكشف شادي عادل مشرف قطاع الناشئين بنادي المنيا في تصريحات خاصة لkora b أن النادي لن يتخلي عن اللاعب بعد إصابته وسوف يتم صرف مبلغ مالي له بعد عرض مذكرة علينا بإصابته.

واضاف شادي نتمني السلامه للاعب وأن يعود بشكل أفضل في الفترة المقبلة وخلال أيام قليلة سوف يتم صرف مبلغ مالي بعد الاطلاع علي التقارير الطبية وأن المجلس وأن لن يقصر مع اللاعب.

مدة العلاج

ويحتاج اللاعب لراحه شهر عقب إجراء العملية ثم يبدأ بعدها مرحلة التأهيل والتي ستستمر لمدة سته أشهر ووفقا للتوصية الطبية.

يذكر أن الونش من انضم للمنيا في يناير وأصيب بعد ثلاثة أيام فقط من انضمامه للنادي.

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان