Connect with us

أسوان

بيبو “خطفنا ثلاث نقاط غالية والدوري مازال في الملعب”

كتبت رئيسة فودة

صرح أحمد بيبو المدير الفني لفريق الاول لكرة القدم بنادى أسوان قائلا “اعبر عن سعادتي بالفوز علي فريق كيما اسوان اليوم، حققنا ثلاث نقاط ثمينة من خلال الأداء الرجولي الذي قدموه اللاعبين في مباراه قوية وصعبة ضد الفريق المنافس لك علي صدراه المجموعة والذي يمتلك العديد من العناصر المميزة”.

عقب الفوز علي فريق كيما اسوان بهدف نظيف في المباراه التي جمعت بينهم على ملعب “اسوان” ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من دوري القسم الثاني مجموعة الصعيد.

بدء احمد بيبو حديثه قائلا “اعبر عن سعادتي بالفوز علي فريق كيما اسوان اليوم ، حققنا ثلاث نقاط ثمينة من خلال الأداء الرجولي الذي قدموه اللاعبين في مباراه قوية وصعبة ضد الفريق المنافس لك علي صدراه المجموعة والذي يمتلك العديد من العناصر المميزة “.

وأكد “تحدثت مع الاعيبه عقب الفوز في مباراه كيما اسوان اليوم عن صعوبة المباريات القادمة في الدوري وان الجيم ما زال في الملعب لدينا دور ثاني كامل ومشوار الدوري طويل وممكن كل شي يتغير من مباراه لمباراة”.

وواصل “وجهت تعليماتي للاعبي الفريق عن أن يحتفلو بفوز اليوم ، وسنبدأ الاستعدادات لمواجهه الإعلاميين من الغد “.

واختتم أحمد بيبو “سنسعي لتقديم نتائج أفضل خلال المباريات القادمة من خلال الجهد والعمل المستمر من أجل الحفاظ علي صدرها المجموعة وتجميع النقاط “.

والجدير بالذكر يحتل فريق اسوان صدرها المجموعة برصيد 33 نقطه ، بينما يحتل فريق كيما اسوان المركز الثاني برصيد 29 نقطه في جدول دوري القسم الثاني مجموعة الصعيد.

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان