Connect with us

الدرجة الثانية

وائل علاء..هزيمة بورتو من الإنتاج مخيبة للامال

الو ايجيبت

كتبت رئيسة فودة

 

كشف وائل علاء المدير التنفيذي لشركة ألو إيچيبت الراعية لنادي بورتو السويس خلال الصفحة الرسمية لنادي بورتو  عن أسباب هزيمة الفريق من الإنتاج الحربي ، وعن أستفادة الفريق بشكل ايجابي من فترة التوقف .

 

وقال وائل علاء “هزيمه الفريق أمام الإنتاج الحربي أمس  مخيبة للامال ، و البداية الغير جيدة لا تعني لنا شئ سوي العودة مجددا بالتركيز والعمل الجاد استعدادا للمباريات المقبلة “.

 

وواصل ” رغم الهزيمة لم نفقد الثقه في الجهاز الفني واللاعبين نحن نثق في قدرتهم علي تحقيق نتائج إيجابية والعودة الي المسار الصحيح مجددا ، ولكن علينا العمل بشكل جاد  وتصحيح الأخطاء التي وقع بها الفريق في مباراه الأنتاج الحربي “.

 

وأكد ” أري أن فترة التوقف جاءت في وقت يحتاج إليه الفريق من أجل إلتقاط الأنفاس ، ودراسه الأخطاء السلبية التي وقعنا بها خلال الجولات الأربعة الماضية ، و ستفيد الفريق معنويا و تساعد علي ترتيب الأوضاع من جديد “.

 

وأشار “واجهنا سوء توفيق خلال المبارتين الماضيتين رغم الاستحواذ علي الكورة وأهدار العديد من الفرص الضائعة ، وكان التقدم من نصيبا ولكن سوء الحظ جعلنا تفقد النقاط في النهاية”.

واختتم” سندعم الفريق دائما للعودة الي مستوي الطبيعي والاستقرار ، واتمني كل التوفيق للفريق في الفترة المقبلة وأن يحالفنا الحظ لتحقيق نتائج إيجابية تليق بأسم النادي “.

و يحتل نادي بورتو السويس المركز ال١٣ برصيد ٣ نقاط جمعها من فوز وحيد علي الاعلاميين و ٣ هزائم من الترسانة و القناة و الانتاج الحربي

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان