Connect with us

اخري

لاعبي الشرقية : نتعرض للأبتزاز من داخل النادي

 

كتب : هبة صلاح

نشر عدد كبير من لاعبي الشرقيه علي صفحات التواصل الاجتماعي فيسبوك كلمات تحمل اتهام للاداريين داخل نادي الشرقيه بابتزازهم للحصول علي باقي مستحقاتهم.

وأكد اللاعبين أن لديهم العديد من المستحقات داخل نادي الشرقيه لم يحصلوا عليها حتي الآن تتمثل في مرتبات تتعدي الثلاث شهور ومكافآت وتفاجئ اللاعبين بعد مماطلة كثيره في مواعيد تسلم مستحقاتهم أن بعض الاداريين عرض عليهم الحصول علي راتب شهر ونصف فقط مع التنازل عن جميع مستحقاتهم لدي النادي .

واعتبر اللاعبين هذا الأمر هو تلاعب بهم وبمصائر أسرهم التي تعتمد كليا وجزئيا علي رواتبهم من النادي حيث أن كرة القدم هي مصدر الرزق الوحيد لهم.

وعلي جانب آخر كثرت الأقاويل في الفتره الاخيره بعدما تأخر اعلان نادي الشرقيه عن أية صفقات للموسم الجديد إن النادي يتواصل مع بعض لاعبي الممتاز ب ليمثلوا الفريق في الموسم المقبل مما جعل اللاعبين والجماهير تتساءل كيف يريد النادي التعاقد مع لاعبي الممتاز ب بمبالغ طائلة ومن ناحية أخري لا يريد إعطاء لاعبي الموسم المنقضي مستحقاتهم حتي الآن .

جدير بالذكر أن نادي الشرقيه المشارك بالقسم الثالث المجموعه العاشره انهي موسمه في المركز الثاني ولم يستطع الصعود للممتاز ب واقتنص نادي بلببس بطاقة الصعود منه واستغني نادي الشرقيه عن مديره الفني محمد اسماعيل علي الرغم من رغبه الجماهير واللاعبين والرياضيين بالشرقيه استمراره إلا أن مجلس الاداره المعين من قبل وزارة الشباب والرياضة قرر التعاقد مع خالد كمال لتولي مهمة تدريب الفريق الموسم القادم.

 

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان