Connect with us

أسوان

هاني عرفه “اقتنصنا أهم ثلاث نقاط في الدوري كله من اسوان”.

كتبت رئيسة فودة

 

عبر هاني عرفه المدير الفني لفريق الاول لكرة القدم بنادي الإعلاميين عبر قناه “نايل سبورت” عن سعادته بالفوز علي فريق اسوان في مباراه قوية وهامة رقم الضغوطات القوية التي يمر بها الفريق .

 

وفاز فريق الإعلاميين علي نظيرة اسوان بهدف نظيف عن طريق تيمور ، في المباراه التي جمعت بين الفريقين علي ملعب “الإعلاميين” في ختام الدور الاول بدوري القسم الثاني مجموعة الصعيد .

بدأ هاني عرفه حديثه قائلا ” اعبر عن سعادتي بالفوز علي صاحب صداره المجموعة وهو فريق اسوان ، ونجحنا في اقتناص أهم ثلاث نقاط في الدوري كله ” ، وأكمل “اشتغلنا جيدا علي هذا المباراه وقمت بتوجيه بعض التعليمات للاعبين رغم الظروف الصعبة التي يمر بها الفريق ومركزنا البعيد في الجدول ، ولكن فوز اليوم سيدفعنا أن نقدم الأفضل بدايه من الدور الثاني وتحسين موقفنا في الجدول “.

وواصل “خضنا مباراه دفاعية جيدة من خلال بعض التقسيمات في المباراه ، قمت ببعض التغيرات الهجومية التي أثرت بالايجاب علي الفريق لدي لاعيبه محترمة وكبيرة وعلي قدر المسؤولية ولكننا نقابل سوء توفيق خلال الفترة الماضية”.

واختتم ” سنقوم بتدعيم الفريق ببعض الصفقات القوية من أجل تحسين مستوى الفريق والعودة الي مستوانا الحقيقي ، وأوجه شكري للاعبي الفريق علي مجهودهم والأداء الكبير التي قدموه اليوم واقتناصهم ثلاث نقاط غالية من فريق قوي”.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد الإعلاميين الي النقطة ال16 محتلا المركز الثاني عشر ، بينما يتجمد رصيد اسوان عند النقطة 33 محتلا صداره مجموعة الصعيد بالقسم الثاني .

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان